آخر الأخبــار
رياضة

محمد صلاح يحدد أهداف ليفربول

 

أعرب المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن رضاه بشأن استعادة فريقه لنغمة الانتصارات، عقب الفوز على رينجرز. ليفربول حقق فوزا مهما على حساب ضيفه رينجرز، في ديربي بريطاني، لعب مساء الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد”، في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع ليفربول، الذي يعاني من تخبط النتائج، التقدم مبكرا في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، عن طريق الظهير ترينت ألكسندر أرنولد من ركلة حرة مباشرة، ثم في الدقيقة 53، سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها شبكة “بي إن سبورتس”: “المدرب يورغن كلوب تحدث معنا حول التشكيل وأرى أن التغييرات التي قام بها في التشكيل الأساسي كانت مجدية، التشكيل كان هجومي لأن هدفنا كان تسجيل الأهداف”.

وقرر كلوب تغيير طريقة اللعب من 4-4-3 إلى 4-4-2، من خلال الاعتماد على صلاح ولويس دياز على الأطراف ووضع داروين نونيز وديوجو جوتا في مركز المهاجم الصريح.

وأضاف صلاح: “نحن نريد أن نركز على كل مباراة بشكل منفرد، لا نريد استباق الأحداث، لكننا نريد أن نستعيد التوازن في الدوري الإنجليزي ونحسن من وضعيتنا، فضلا عن رغبتنا في تصدر مجموعتنا بدوري أبطال أوروبا”.

ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط يليه ليفربول بـ6 نقاط ثم أياكس بـ3 نقاط ورينجرز بدون أي نقطة. يذكر أن فوز ليفربول على رينجرز، جاء بعد أيام قليلة على تعثره في ملعبه أمام برايتون بنتيجة 3-3 في الدوري الإنجليزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى