آخر الأخبــار
آخر الأخباررياضة

بلايلي يخرج عن صمته ويرد !!!

فتد الدولي الجزائري لاعب بريست الفرنسي السابق يوسف بلايلي، اليوم الأحد، الشائعات التي نسبت إليه مؤخرا .

وقال بلايلي في بيان للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الذي اختارها لتنوير الرأي العام بخصوص هذه الإشاعات:”في الحقيقة الأمر لا يتعلق بأول مرة أقوم بتغير في مسيرتي الرياضية، وهذا غالبا ما يحدث في مسيرة معظم اللاعبين في عالم الكرة.”

وأضاف ابن الباهية وهران:” لقد تمت عملية رحيلي عن نادي بريست في إطار طبيعي ووفق احترام تام لبنود العقد الذي يجمعني بالفريق، إلا أن بعض الأطراف حاولت جاهدة تشويه صورتي من خلال تزييف الحقائق، وهو ما قمت بتبيينه وتوضيحه عن طريق أدلة قاطعة تنفي كل ما قيل بخصوص هذه الادعاءات.

وتابع المتوج بكان 2019 مع محاربي الصحراء:”الأمر ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى أشهر مضت، تم فيها تحريف كلامي من أجل تشويه سمعتي أمام فريقي السابق نادي قطر والجماهير القطرية ككل، ليعود الأمر مرة أخرى اليوم، عن طريق نشر إشاعات، نسبوا من خلالها تصريحات أتهجم فيها على الإعلام القطري.

واختتم يوسف قائلا:”ومن أجل تنوير الرأي العام، اخترت الصفحة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، حتى أوضح الأمور وأنفي بشكل قاطع ما تم ترويجه مؤخرا على لساني، وأضع الرأي العام أمام الحقيقة. لطالما اتسمت علاقتي مع الأندية التي حملت ألوانها بالاحترام، الذي أكنه للفرق وجماهيرها ومسيرها، وهو ذات الاحترام الذي أكنه للجمهور القطري، ممتنة لهم لما قدموه لي سابقة من ترحيب حار واحترام كبير وتشجيع متواصل.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى