آخر الأخبــار
آخر الأخباررياضة

اتهامات خطيرة.. هذه حقيقة ما يجري بين بلايلي وسليماني

وجه فريد شقيق الدولي الجزائري المثير للجدل، يوسف بلايلي، رسالة قوية إلى الهدّاف التاريخي لمنتخب الجزائر، إسلام سليماني، عندما أبرز تورطه في أزمة يوسف مع نادي ستاد بريست، التي أعقبت تسريب خبر فسخ عقده مع النادي الفرنسي، قبل ساعات من مواجهة الجزائر الودية أمام نيجيريا، وقبل يومين من الإعلان الرسمي عن فك الارتباط بين اللاعب وفريقه.

وكانت عائلة بلايلي اتهمت سليماني بتسريب خبر فسخ عقد نجلها مع ستاد بريست؛ لأسباب انضباطية، لوسائل الإعلام الجزائرية، وبطريقة تسببت في أذى كبير لنجم نادي قطر القطري السابق، خاصة بعد الاتهامات القاسية والخطيرة التي طالته من طرف وسائل الإعلام الفرنسية، التي صوّرته في صورة “اللاعب غير المنضبط والمتخلف والهمجي”.

وظهر تأثر بلايلي بتصرف زميله السابق في نادي بريست بشكل واضح، عندما قرر نجم الترجي التونسي السابق إلغاء متابعة سليماني في مختلف حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وهو الإجراء نفسه الذي قام به نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي السابق.

ونشر فريد بلايلي، أمس السبت، على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة مركبة لسليماني، تتضمن ثلاث صور له، واحدة مع جمال بلعمري مدافع نادي الخليج السعودي، وأخرى مع رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وثالثة مع يوسف بلايلي مع نادي بريست مرفقة بشعار باريس سان جيرمان، وعلّق عليها بما تعنيه باللهجة العامية الجزائرية، قائلا: “سليماني يظن نفسه شخصا عظيما.. أنت بطل المؤامرات”.

وحاول العديد من المتابعين تفسير صورة سليماني وبلايلي مع بريست بوجود شعار البياسجي، بالتأكيد على أن سليماني هو من كان وراء تسريب الأخبار التي تحدثت عن اندلاع أزمة بين بلايلي ومدرب بريست؛ بسبب عدم مشاركته في مباراة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة. وأشار شقيق بلايلي في تعليقه على صورة سليماني إلى الجملة المثيرة للجدل الذي أطلقها الأخير بعد تسجيله لهدف الفوز في ودية غينيا، عندما صرخ أمام كاميرات التلفزيون بترديد عبارة مستفزة وغير أخلاقية بعرف المجتمع الجزائري، والتي كان يريد منها هدّاف “الخضر” التاريخي التأكيد على تفوقه في منتخب الجزائر.

ونلفت النظر في نهاية المطاف، الى أن الوضعية الكارثية التي يعيشها بلايلي، جعلت منه موضع سخرية في قطر وإعلامها، والذي وصفه باللاعب غير المحترف والطائش، بعد أن فسخ عقده مع بريست الفرنسي بسبب تصرفاته غير المقبولة، وإتفق الإعلام القطري على رفض عودة اللاعب لدوري النجوم في الفترة القادمة، وهو الذي يحلم بذلك بعدما كان قد إستهزأ بالقطريين شهر جوان الماضي وقال بصريح العبارة “توحشت درامهم” بشكل غير محترم بالمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى