آخر الأخبــار
آخر الأخبارسفر ورحلات

Algérie Ferries : “تبهدايل” بميناء أليكانتي

شهد ميناء أليكانتي في إسبانيا يوم الجمعة 30 سبتمبر حالة من الفوضى التي لا توصف سببها رعايا جزائريون صعدوا على متن سفينة شركة الشحن الجزائرية للعبارات من أجل العبور إلى مدينة وهران.

يظهر مقطع فيديو تمت مشاركته على الشبكات الاجتماعية بالفعل مشاهد لا توصف. واصطفت عشرات المركبات في طوابير وتتنافس للحصول على أماكن لدخول القارب. تبعوا بعضهم البعض من الوفير إلى الوفير. أراد الجميع أن يمر. كانت الأبواق تدوي في كل مكان. كان المسافرون هم من حاولوا قدر المستطاع تنظيم الخط الذي أصبح غير قابل للإدارة بمرور الوقت.

لا نعرف أسباب هذه الفوضى الكاملة. مع ذلك ، تم تمييز شركة الشحن الجزائرية بشكل خاص. العبارات الجزائرية على الأقل المسؤولون عن العبور متهمون بالافتقار إلى البصيرة والتنظيم. يجب أن يكون لميناء أليكانتي أيضًا علاقة بهذا الموقف.

المحنة مستمرة

المسافرون الذين انتظروا لساعات في مكان الحادث قبل الصعود إلى الطائرة تركوا وراءهم وتركوا. كان عليهم أن يدافعوا عن أنفسهم.

يبدو أنهم كانوا على طريق وعلقوا في ازدحام مروري ضخم ، مثل تلك التي تحدث عادة في أي دوار وفي غياب شرطي أو إشارات مرور ، يلعب سائقو السيارات بذكاء للمرور أولاً.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها مواطنون جزائريون لمثل هذه المحنة خلال رحلتهم إلى البلاد. قدم الأخير عرضًا في موانئ مرسيليا وميناء أليكانتي بمناسبة كل معبر ، سواء في أليكانتي أو في ميناء مرسيليا.

وكان يعتقد أن مثل هذا الوضع لم يعد مناسبا لأن الضغط تراجع عدة درجات على الشركة الجزائرية منذ نهاية موسم الصيف. هذه بالقطع ليست الحالة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى