Latest news
سكن

هذا ما دار بين بلماضي وبلايلي خلال ودية نيجيريا

واصل الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، صناعة الحدث، بعد يوم حافل بالنسبة له، تزامن واللغط المثار بخصوص مستقبله مع ناديه بريست. ولفت الجناح الطائر الأنظار، عند خروجه حزينا بعد مرور 66 دقيقة من اللعب، خلال اللقاء الودي الذي فاز به منتخب الجزائر بنتيجة 2-1 أمام نيجيريا.

وظهر بلايلي غير متقبل لقرار جمال بلماضي بإستبداله مبكرا، وهو الذي كان يأمل في التسجيل في مسقط رأسه بوهران، ولكنه إكتفى بخرجات سلبية ستزيد من تحطيم صورته أمام المتابعين. وكانت بداية التصرفات الغريبة لبلايلي، سعيه لتنفيذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها الخضر، حيث ركض لنزع الكرة من يدي رياض محرز، رغم أن الجميع يعلم بأن نجم مانشسر سيتي هو المنفذ الأول لهذه المهمة مع الخضر، قبل أن يتنحى جانبا سريعا.

وواصل لاعب الترجي الرياضي التونسي الأسبق، مسلسل الخروج عن النص عند الإعلان عن قرار إستبداله، حيث طأطأ رأسه حزنا، قبل أن يتمتم ببعض الكلمات، ليلحق به جمال بلماضي وتلتقط الكاميرات ما دار بينهما. وظهر مدرب منتخب الجزائر وهو يقول للاعبه :«برافو لقد كنت في المستوى”. ليرد بلايلي وملامح الحسرة بادية على وجه :«عادي عادي”.

ويتجه يوسف بلايلي، لعيش أوقات عصيبة في الأيام القادمة، بعيدا عن منتخب بلاده، بسبب المشاكل الكثيرة التي يعيشها مع ناديه بريست، والتسريبات الصادمة التي ينشرها الإعلام الفرنسي بخصوص تصرفاته.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page