سكن

وفد من الكاف يحلّ بالجزائر في زيارة هامة

ينزل وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الخميس، بالجزائر، في زيارة تدوم إلى غاية الإثنين المقبل، حسب ما كشفت عنه هيئة « الكاف » في بيان لها أمس الأربعاء.

وكشفت الكونفيدرالية الإفريقية، أن الهدف من هذه الزيارة، معاينة الملاعب والمنشآت الخاصة ببطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين المزمع إقامتها في الجزائر مطلع السنة المقبلة.

وستضم بعثة « الكاف » الموفدة إلى الجزائر، خبراء مهمتهم معاينة درجة تقدم الجزائر في استعداداتها لاحتضان النسخة السابعة من بطولة « الشان ».

وحسب برنامجها، تنزل البعثة، اليوم، بالعاصمة لتقضي بها الليلة، ثم تنتقل إلى قسنطينة، غدا الجمعة، لتتحول بعدها إلى وهران السبت، وتعود إلى العاصمة مجددا وتمكث بها يومين، وبها تنهي زيارتها.

وجاء على لسان الأمين العام لـ « الكاف »، « فيرون موسينغو أومبا »، أن الزيارة غاية في الأهمية بحكم أنها تندرج في إطار الوقوف عند آخر مستجدات البلد المستضيف للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، وعلى ضوء ذلك ـ يقول المتحدث ـ سيتم رفع تقرير مفصل للجنة التنفيذية لـ « الكاف ».

ومن أهداف هذه الزيارة أيضا، حسب « فيرون موسينغو أومبا »، أنها ستسمح بالوقوف عند آخر الاستعدادات الجارية لإقامة حفل سحب قرعة « الشان » المبرمجة في « أوبرا الجزائر »، بوعلام بسايح، في الفاتح من أكتوبر المقبل.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page