Latest news
سكن

هذه حقيقة اعتزال محرز.. وهذا موقف بلماضي “الرسمي”

لا يزال موقف الدولي الجزائري، رياض محرز، تجاه منتخب بلاده غير واضح المعالم، عكس ما تم تداوله بخصوص إعتزاله اللعب دوليا بصفة نهائية.

وإنتشرت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية، تؤكد بأن نجم مانشسر سيتي، لا ينوي الإلتحاق بتشكيلة الخضر، خلال فترة التوقف الدولية، والتي ستعرف لعبهم لوديتين أمام كل من غينيا ونيجيريا.

ووفقا للمعلومات التي كشف عنها موقع « العين الإخبارية »، فإن وضعية صاحب القدم اليسرى لا تزال ضبابية، ومشابهة لتلك التي كان عليها بعد فشله في قيادة منتخب الجزائر، للتأهل لنهائيات كأس العالم القادمة، عندما ألمح وبشكل ضمني، لإمكانية نهاية قصته مع محاربي الصحراء.

ويبقى الأمر المؤكد الوحيد في كل ما يتم تداوله حاليا، هو أن جمال بلماضي، رافض ومنذ أشهر لفكرة التخلي عن نجمه الأول، بدليل أنه ربط غيابه عن التربص الماضي لأسباب عائلية، رغم أن الجميع كان يعلم بأن الأمر غير صحيح، وبأن لاعب مانشسر سيتي فقد الحافز لحمل ألوان الخضر.

ونظرا لرغبة بلماضي في بقاء رياض محرز، فقد وجه له وبصفة رسمية، دعوة لحضور التربص القادم الخاص بشهر سبتمبر الجاري، وهو ما يوضح وبشكل جلي تشبثه بخدمات الجناح الطائر.

ويعيش محرز بداية موسم كارثية من الناحية الشخصية، حيث أنه لم يساهم في أي هدف مع مانشسر سيتي، كما أنه لا يلعب أساسيا سوى نادرا، بإعتبار أن المدرب بيب جوارديولا يفضل عليه فيل فودن.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page