سكن

بند سري يعيد مبابي إلى حسابات ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن بند مفاجئ في عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يعيده إلى حسابات ريال مدريد الإسباني.

مبابي كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي.

وفي الأسبوع الأخير من مايو الماضي، أعلن باريس سان جيرمان بشكل مفاجئ تجديد تعاقده مع مبابي، ليبقى مع الفريق حتى عام 2025. صحيفة “ليكيب” الفرنسية كشفت عن مفاجأة مدوية، بعدما أكدت أن مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان لموسمين فقط، لينتهي في 2024، وليس لـ3 مواسم كما أُعلن.

وأوضحت الصحيفة أن العقد اشتمل على إمكانية التمديد لموسم ثالث حتى 2025، ولكنه بند اختياري وليس إلزاميا، ما يعني أن العقد ينتهي بالفعل في 2024.

خطر كبير على باريس الصحيفة اعتبرت أن هذا الأمر يمثل خطرا على باريس سان جيرمان، حيث سيفتح الباب أمام مبابي للرحيل في الصيف المقبل، لا سيما وأنه يمكنه التفاوض مع أي نادٍ في جانفي من العام التالي.

وكان هذا هو ما حدث مع مبابي خلال الفترة الماضية، حيث بدأ ريال مدريد في التفاوض مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021، في ظل نهاية عقده في 2022. يُذكر أن مبابي أكد في أكثر من مناسبة أن علاقته مع ريال مدريد لم تنتهِ بعد، حيث وصف النادي بمثابة “منزله”، مؤكدا أن المستقبل قد يشهد أي شيء ممكن.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page