سكن

ياسين عـــــــــــدلي يدفع ثمن انقلابــــه على الخضر سريعا !

تلقى اللاعب الجزائري الأصل، ياسين عدلي، أخبارا غير سارة بالمرة من مدربه في ميلان، ستيفانو بيولي، ستجعل وضعيته معقدة في الأسابيع القادمة.

وكان متوسط الميدان الصاعد، قد إنقلب منذ أيام فقط، على منتخب الجزائر وجمال بلماضي، عندما إتصل بهذا الأخير، معلما إياه بإستحالة إلتحاقه بالخضر، خلال فترة التوقف الدولية القادمة، بعدما كان قد منح موافقته سابقا. وتحجج ياسين عدلي، بنيته في التركيز على فرض نفسه مع ناديه ميلان، ولكن هذه المهمة تبدو صعبة، خاصة بعد الخرجة الأخيرة لستيفانو بيولي، والذي أوضح بشكل ضمني، بأن صاحب الـ22 عاما لن يلعب كثيرا هذا الموسم. وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو”، بأن بيولي وبعد أسابيع من العمل مع عدلي، توصل لقناعة مفادها، إستحالة الإعتماد عليه كلاعب في الوسط الدفاعي رفقة بن ناصر، تونالي وكرونيتش.

بيولي لا ينوي الإعتماد عليه في القريب العاجل. وأوضح ذات المصدر، بأن الرجل الأول في الطاقم الفني لـ«الروسونيري”، يرى عدلي يصلح في منصب واحد ألا وهو رقم 10 صريح، وبالتالي فإنه مطالب بالإنتظار قبل نيل فرصته كصانع لعب أساسي.

وإكتفى اللاعب السابق لبوردو، بالظهور لمدة 46 دقيقة في المجموع منذ إنطلاق مباريات الكالتشيو الإيطالي، في حصيلة مخيبة للاعب الذي قدم عروضا محترمة في فترة التحضيرات الصيفية. ويعتبر عدلي حاليا ثالث خيار في صناعة اللعب مع الميلان، بعد البلجيكي دي كيتيلاري والإسباني براهيم دياز.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page