سكن

هذه أسعار تذاكر رحلات الجزائر/الولايات المتحدة الأمريكية

يفضل العديد من الجزائريين، السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال فصب الخريق الذي يعتبر أفضل وقت لجدولة الإجازات في الولايات المتحدة، وخاصة في نيويورك.

لكن قبل ذلك يجب أن تتعرف على الأسعار التي تطرحها شركات الطيران التي تخدم هذه المدينة من مطار الجزائر العاصمة.

وتشمل هذه لوفتهانزا والخطوط الجوية القطرية.

أسعار الجزائر العاصمة – نيويورك خريف 2022 مع الجوية القطرية

 

عرضت  الخطوط الجوية القطرية خلال موسم الصيف تذكرة بين مطار هواري بومدين ومطار نيويورك بسعر 202851 دينار جزائري.

أما في خريف عام 2022 ، نلاحظ زيادة معينة في هذه المعدلات. وبالتالي ، في موقع الحجز الخاص به ، يعرض تذاكر الدرجة الاقتصادية بسعر يتجاوز المبلغ المذكور أعلاه. وينطبق ذلك بشكل خاص على الرحلة المقررة في 12 سبتمبر المقبل والتي سيتم تسويقها بسعر 284172 دينار جزائري.

ومع ذلك ، اعتبارًا من 19 سبتمبر 2022 ، تخطط الخطوط الجوية القطرية لخفض أسعارها لتصل إلى علامة 170 ألف دينار جزائري. تخطط الخطوط الجوية القطرية أيضًا للإبقاء على هذا السعر للشهر القادم في أكتوبر 2022.

ماذا عن لوفتهانزا؟

لوفتهانزا Lufthansa هي واحدة من شركات الطيران الرئيسية التي تخدم مطار نيويورك من الأراضي الوطنية.

في الواقع ، يوفر العديد من الخدمات بين هذه الوجهات ، بما في ذلك التوقف. بالإضافة إلى ذلك ، مثل الشركة السابقة ، تخطط لوفتهانزا أيضًا لخفض أسعارها في خريف عام 2022.

تذكر أن أسعار لوفتهانزا وصلت إلى حدود 217.523 دينار جزائري في يوليو الماضي. واعتبارا من شهر سبتمبر الجاري ستنخفض هذه الأسعار لتصل إلى مبلغ 175392 دينارا جزائريا. هذا هو الحال بالنسبة للرحلات الجوية المقررة في 18 سبتمبر.

ومع ذلك ، إذا لم تكن رحلتك عاجلة ، فمن الممكن العثور على أسعار أفضل قليلاً عن طريق تأجيل رحلتك. في الواقع ، ابتداءً من الجمعة 23 سبتمبر 2022 ، تعرض لوفتهانزا تذاكر بسعر 105329 دج. سعر لا يزال مثيرًا للاهتمام للمقارنة مع الأسعار التي يتم تحصيلها خلال موسم الصيف.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page