سكن

سقوط حر لأسعار تذاكر رحلات باريس-الجزائر

تستمر أسعار تذاكر الرحلات الجوية مع بداية شهر سبتملر الجاري في الإنخفاض، وهذا راجع لقلة الطلب عليها خلال هذه الفترة.

لذلك تقوم مختلف شركات الطيران بطرح عروض ترويجية قصد جلب البعض من المسافرين، وإلا سيتعين عليها شطب العديد من رحلاتها.

معركة الأسعار بين شركات الطيران

تبذل شركات الطيران كل ما في وسعها لجذب عملاء جدد. تدور حرب أسعار بين شركتي Volotea و Vueling منخفضة التكلفة. هذا يجعل المسافرين سعداء لأن التذكرة التي تربط بين البلدين كانت باهظة الثمن من قبل.

حاليًا ، يمكن الوصول إليه بأقل من 100 يورو. يتعلق هذا السعر الجذاب بالرحلات الجوية من مرسيليا إلى مدن الجزائر ، ولا سيما الجزائر ووهران وقسنطينة.

 رحلات باريس-الجزائر بأقل من 100 يورو

للاحتفال بهذه المناسبة ، تأخذ شركة Volotea زمام المبادرة ضد خصمها. في الواقع ، يقدم سعرًا مخفضًا خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر. للاستفادة من هذا العرض الترويجي ، يجب إجراء الحجوزات في أسرع وقت ممكن.

عندما تذهب إلى موقع الشركة الإلكتروني ، ستكتشف أن السعر مثير للغاية. للرحلة بين 15 و 29 سبتمبر ، تقدم Volotea تذكرة عودة بسعر 70 يورو. هذه الرحلة تربط مرسيليا وقسنطينة. لنفس الفترة ، تبلغ تكلفة تذكرة العودة بين مرسيليا ووهران 148 يورو.

في مواجهة ذلك ، تقدم شركة Vueling عرضًا ذهبيًا للتنافس مع Volotea. تبلغ تكلفة تذكرة العودة بين مرسيليا والجزائر 100 يورو ، للرحلة بين 15 و 29 سبتمبر. بالنسبة للرحلة نفسها ، يبلغ سعر التذكرة 120 يورو عندما يقرر العميل السفر بين 18 و 2 أكتوبر.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page