سكن

وناس يتألق في أول ظهور له بألوان « ليل »

دشن، أمس، الدولي الجزائري، آدم وناس، مشواره مع نادي « ليل » الفرنسي، بأداء في المستوى، وحقق الفوز مع ناديه أمام « مونبولييه » بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودخل وناس بديلا في د 38 من المباراة، في وقت كان نادي « ليل » متأخرا في النتيجة بهدف من دون رد، وتمكن وناس من تقديم الإضافة لخط الهجوم بعد دخوله، حيث تمكن فريقه من تعديل النتيجة في د41 ، قبل أن يضيف هدفين في المرحلة الثانية.

وساهم وناس في أول ظهور رسمي له مع ناديه الجديد، في الكثير من المحاولات الهجومية، سواء من خلال التوغلات السريعة أو التمريرات الدقيقة، ونال تنقيط 7.5 في المباراة.

كما تسبب الدولي الجزائري في طرد لاعب « مونبولييه »، « جيرمان » بالبطاقة الحمراء، بعد تدخله عليه، مما سهل أكثر من مهمة « ليل » في المباراة.

وعبر وناس عن فخره بأول مشاركة له مع ناديه الجديد، حيث قال على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »: « فخور بلعبي أولى الدقائق مع نادي ليل، تهانينا للفريق ».

وأكد مدرب نادي « ليل »، « باولو فونسيكا »، بعد الفوز المحقق أمام نادي « مونبولييه »، أن آدم وناس يعج خيارا جيدا بالنسبة له، وأضاف بأن الدولي الجزائري لا يزال غير جاهز بنسبة مئة بالمئة من الناحية البدنية.

وقبل اللقاء، كان المدرب البرتغالي قد أشاد بآدم وناس، عندما قال في الندوة الصحفية، إن وناس لاعب جيد من الناحية الفنية ويجيد اللعب في المساحات الصغيرة، وهو شيء إيجابي بالنسبة للفريق.

وأضاف: « وناس لاعب جناح جيد جدا في المساحات الصغيرة، خاصة في الصراعات واحد ضد واحد، أنا متأكد أنه سوف يجلب المزيد من الجودة للفريق، شأنه شأن زميله الجديد في النادي أندري غوميز ».

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page