آخر الأخبــار
محلي

تبسة..إصابة 12 شخصا في حوادث مرور متفرقة

الجزائر-سجلت مصالح الحمية المدنية لولاية تبسة، اصابة 12 شخصا في حوادث مرور متفرقة، وانقاذ امراة اختناقا بالغاز.

وفي بيان لذات المصالح اليوم السبت، فقد تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالونزة أمس الجمعة،لاجل حادث مرور وقع على مستوى حي الوئام بالونزة.

و تمثل الحادث في اصطدام بين سيارة وشاحنة اسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص اعمارهم 21و63 سنة تم اسعافهم وتحويلهم الى استعجالات الونزة.

كما تدخلت وحدة القطاع التابعة للحماية المدنية بالحمامات لاجل حادثي مرور منفصلين، تمثل في اصطدام بين سيارتين على مستوى مدخل بلدية الحمامات اسفر عن إصابة اربعة أشخاص اعمارهم 21و68 سنة تم اسعافهم وتحويلهم الى استعجالات الحمامات.

والاخر وقع على مستوى ذراع الحمام بالحمامات تمثل في انقلاب سيارة اسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص اعمارهم 25و26 سنة تم اسعافهم وتحويلهم الى استعجالات الحمامات.

كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بئر العاتر لاجل حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 16 قرب مقبرة بئر العاتر تمثل في انحراف سيارة اسفرعن إصابة شخصين اعمارهما 27 سنة تم اسعافهما وتحويلهما الى استعجالات بئر العاتر.

كما تدخلت وحدة القطاع التابعة للحماية المدنية باب الزياتين لاجل اسعاف وتحويل إمرأة تبلغ من العمر حوالي 49 سنة لها ضيق في التنفس مصابة ببداية اختناق بغاز أحادي اكسيد الكربون Co بمنزلها بحي البياضة بتبسة.

تم اسعافها وتحويلها الى مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية الدكتور بوطرفة يوسف بالجرف بتبسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى