آخر الأخبــار
محلي

أم البواقي: توقيف مشتبه فيه في قضية محاولة القتل العمدي مع حجز سلاح ناري

الجزائر-تمكنت مصالح أمن دائرة عين فكرون بولاية أم البواقي من توقيف شخص مشتبه فيه في قضية محاولة القتل العمدي مع حجز سلاح ناري تقليدي .

وحسب ما أفادت به مصالح أمن الولاية عبر الفايسبوك، فإن القضية تعود حيثياتها إلى الاحد الماضي 20 ديسمبر بعد تلقيها لاتصال هاتفي مفاده وقوع شجار على مستوى أحد أحياء المدينة مع سماع طلقات نارية،

على الفور تم التنقل إلى عين المكان ليتبين أنه وقع شجار أصيب فيه ثلاثة أشخاص بجروح بإستعمال سلاح ناري، تم تحويلهم على إثرها إلى المؤسسة الاستشفائية نتيجة إصابات مختلفة مع العثور على أظرفة فارغة خاصة بالسلاح المستعمل.

وأضافت، أن التحريات والأبحاث المكثفة أسفرت وبنفس اليوم على توقيف المشتبه فيه في القضية وهو في حالة متقدمة من السكر على متن مركبة،

كما تم العثور بداخلها على سلاح ناري تقليدي و 12 خرطوشة 16مم مملوءة، وخرطوشة فارغة، وكمية من البارود الأسود و200 قارورة من المشروبات الكحولية من مختلف الانواع ، ليتم تحويله رفقة المحجوزات الى مقر أمن الدائرة.

المشتبه فيه البالغ من العمر 30 سنة تم انجاز ملف جزائي ضده عن قضية ومحاولة القتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد، حمل سلاح ناري وذخيرة من الصنف الخامس دون رخصة من السلطات المؤهلة قانونا، تم تقديمه أمام الجهات القضائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى