آخر الأخبــار
وطني

عدل 2: تسليم أوامر الدفع الخاصة بالشطر الثاني قبل نهاية السنة

كشف المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، طارق بلعريبي, أن تسليم أوامر الدفع الخاصة بالشطر الثاني للمكتتبين الذين قاموا مؤخرا باختيار مواقع سكناتهم سيتم قبل نهاية السنة الجارية.

وفي ندوة صحفية عقب التوقيع مع وكالة أنساج على اتفاقية لإشراك المؤسسات المصغرة في عمليات تسيير أحياء “عدل 2020” لمدة 4 سنوات, أوضح بلعريبي أن الوكالة تقوم حاليا بدراسة وتحليل الاختيارات التي أنجزت من طرف أزيد من 82 بالمائة من بين أكثر من 100 ألف مكتتب عبر الوطن.

وبعد 4 أيام من فتح الموقع لاختيار السكنات تم تسجيل 82 بالمائة من بين أكثر من 100 الف مكتتب عدل عبر الوطن قاموا باختيار مواقع سكناتهم, منهم 42 الف مكتتب بالعاصمة من أصل 44 ألف مكتتب , حسب نفس المسؤول.

وسيبقى الموقع , يضيف , “مفتوحا أمام المواطنين لاستكمال عملية اختيار السكنات”.

وسيتم عقب إنهاء العملية, استدعاء المكتتبين لدفع الشطر الثاني, ثم الانتظار إلى غاية تقدم مستوى الأشغال بالورشات لتسليمهم قرارات التخصيص المسبق, حسب نفس المسؤول.

وحسب بلعريبي, فإن الوكالة حاليا تقوم بمتابعة كل مراحل ملفات المكتتبين, التي تخص, أوامر الدفع و قرارات التخصيص وتسلم المفاتيح, مبرزا أن دورة سكنات “عدل” تتم بطريقة منظمة تسمح للمكتتب بتتبع ملفه, مؤكدا انه سيتم قبل نهاية السنة تسليم حصة جديدة من السكنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى